random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

أشهر 3 فضائح جنسية هزت عالم الساحرة المستديرة


1- قائد إنجلترا يخون صديقه
هذه الفضيحة بطلها اللاعب جون تيري قائد فريق تشلسي , و تمثلت في خيانة مزدوجة حيث اتهم الاخير بلخيانة الزوجية ولم تكن هذه الخيانة مع اية فتاة بل مع زوجة صديقه واين بريدج و لم تقم العلاقة في اي مكان بل في منزل صديقه و على فراشه .

و احدثت هذه الفضيحة صخب كبيرا في المنتخب الانجليزي و بين الصديقين,  قبيل انطلاق كاس العالم 2010 و صب كل من المدرب الايطالي فابيو كابيلو و الرابطة و الاعلام الانجليزي اهتمامه نحو الحديث عن شارة الكابتن ,هل يجب ان تنزع عن يد تيري ام لا ? كما ساهمت هذه الفضيحة في تقلب مسيرة اللاعب بريدج الذي تأثر عاطفيا و نفسيا على غرار تيري الذي لم يبدي اهتمام بالامر? رغم ان الجميع اصبح يكره هذا اللاعب المثير للاشمئزاز.


2- الألمانى اوليفار كان.. وخيانة قبل الولادة

الألمانى أوليفر كان أحد أفضل حراس الماكينات الالمانية وقع في فضيحة عام 2003 , في الفترة التي كان فيها افضل حراس العالم , كان الجميع يراه اللاعب الملتزم في الميدان  مع أسرته , مما أدى الى مستواه العالي الذي وصل اليه انا ذاك مع النمتخب و النادي البفاري ميونيخ قبل ان تتغير نضرة جمهور الساحرة نحوه بعدما ان انكشفت علاقته الجنسية مع احدى فتيات الدعارة, و زاد من حدة الامر انا الفضيحة اتت تزامنا مع خبر حمل زوجته التي كانت في شهرها التاسع , و اسفر عن هذه الفضيحة ان خسر "كان" احترامه و زوجته و شعبيته من قبل الالمان ,خاصة ان مستواه تراجع بشدة.






3-اشلى كول وفضيحة الصور المخلة
ارتبط كول بالعديد من الفضائح فى وقت زمنى قصير، حيث تورط فى عام 2010 بعلاقات جنسية مشبوهة مع أكثر من فتاة أبرزهن كانت عارضة الأزياء الجميلة صونيا ويلد، حيث سربت رسائل غرامية وصور للاعب غير محتشمة وفاضحة، كما ارتبط كول بفضيحة جنسية أخرى مع فيكى جو التى تعمل سكرتيرة نادى ليفربول، التى استمرت لعدة سنوات.
دفع كول ضريبة غالية لنزواته الجنسية، حيث قررت زوجته شيريل الانفصال عنه، وتركته وحيدا يعانى من الوحدة، خاصة أن العلاقة بينهما كانت قبل انكشاف فضيحته جيدا، وكانا يعيشان حياة هادئة، وحاول بعد انفصالها التودد لها للعدول عن قرارها إلا أنها رفضت.



التعليقات