random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

كاسانو: ريال مدريد الأفضل في التاريخ .. وندمت كثيراً على الرحيل


أنسايت بوز- اعترف المهاجم السابق لريال مدريد أنتونيو كاسانو أنه كان السبب في رحيله عن ريال مدريد بسبب عدم التزامه في التدريبات بعد لعبه موسم واحد في القلعة البيضاء.

وانتقل كاسانو إلى النادي الملكي قادماً من روما الايطالي بتوقعات عالية للغاية حيث كان أغلى ناشىء بالعالم وأهم موهبة في شبه الجزيرة الإيطالية، لكنه انصرف إلى أمور خارج كرة القدم وتسبب في إبعاده عن التشكيلة لفترات كثيرة، قبل أن يعود من جديد لإيطاليا ليلعب بقمصان أندية عديدة أبرزها ميلان وإنتر ميلان.


وقال كاسانو في تصريحات نقلتها صحيفة ABC: “أكثر ما يؤسفني في مسيرتي هو ترك ريال مدريد..كنت في أفضل فريق في التاريخ وكان بإمكاني البقاء لفترة أطول والفوز ببطولات أكثر”.

كاسانو: كنت أستحق القتل على سلوكياتي في ريال مدريد

استطرد الفانتانتونيو : “لقد اتبعت غزيرتي ووقعت في أخطاء عديدة وغادرت..لقد كان سلوكي سيئاً للغاية وكنت أستحق القتل..لأنه كان سلوكاً لا يُطاق”.
وتسبب النجم الإيطالي في العديد من المشاكل في غرف الملابس في العديد من الأندية التي لعب بها، حيث اتسم في كثير من الأحيان بالعصبية والغضب واعتراضاته الغريبة على الحكام بخلع القميص والبكاء الهستيري، وهي أمور قلصت كثيراً من نجاحاته في مسيرته الكروية رغم موهبته الفريدة من نوعها.








التعليقات